القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة جلي بلاط بالرياض مجربة ومعتمدة

أعلنت شركة جيلي تايلز في افضل واجهات فلل في الرياض الرياض مؤخرًا أنها ستبيع منتجاتها بسعر مخفض.

جيلي واجهات فلل في الرياض تايلز هي شركة في الرياض تنتج وتبيع البلاط. لقد أعلنوا مؤخرًا أنهم سيبيعون منتجاتهم بسعر مخفض ، لذلك هناك فرصة للشراء الآن وتوفير المال.

تختلف أسعار شركة بلاط الجيلي في الرياض حسب نوع البلاط. من المهم معرفة أن سعر بلاط الجيلي يختلف افضل شركة واجهات فلل في الرياض من متجر لآخر.

في هذا القسم سنتحدث عن أسعار أنواع البلاط المختلفة وأين يمكنك شرائها في الرياض.

اسعار شركة جلي بلاط بالرياض
اسعار شركة جلي بلاط بالرياض

اسعار شركة جلي بلاط بالرياض


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر المنتج. يمكن أن يؤثر الموقع والجودة والطلب على المنتج على مدى استعداد الشركة لبيع منتجاتها. على سبيل المثال ، في الرياض ، وجدنا أن سعر بلاط الجيلي كان بمتوسط 100 ريال سعودي لكل بلاطة بحد أدنى للطلب يبلغ 10 بلاطات.

سعر بلاط الجيلي في الرياض 100 ريال سعودي لكل بلاطة بحد أدنى للطلب 10 بلاطات.

الشركة علامة تجارية معروفة في المملكة العربية السعودية. لديهم فرع في الرياض ويقدمون أنواعًا مختلفة من البلاط بأسعار تنافسية.

الشركة لديها فرع في الرياض وهم يقدمون أنواع مختلفة من البلاط وبأسعار منافسة.

جيلي تايلز هي شركة تقدم بلاط عالي الجودة للعملاء في الرياض. أنها توفر مجموعة متنوعة من البلاط بألوان وأحجام مختلفة.

تختلف أسعار بلاط الجيلي حسب نوع البلاط والحجم واللون والكمية. الأسعار معقولة ومعقولة لمعظم العملاء.

تختلف أسعار جيلي بلاط في الرياض باختلاف المتاجر. تتراوح أسعارها من 400 ريال سعودي إلى 800 ريال سعودي حسب المتجر.

تختلف أسعار بلاط الجيلي في الرياض حسب المتجر:

المخزن الأول: 400 ريال

المخزن الثاني: 800 ريال

شركة جيلي تايلز بالرياض هي إحدى الشركات الرائدة في توريد البلاط والرخام والجرانيت والبورسلين. يقومون بتوريد منتجاتهم إلى بلدان مختلفة حول العالم.

تأسست الشركة عام 1978 من قبل السيد عبد العزيز العثمان. لديهم مجموعة واسعة من المنتجات المتوفرة بألوان وأنماط مختلفة. لقد نجحت الشركة لأكثر من 40 عامًا لأن لديهم فريقًا من الخبراء الذين يعملون دائمًا على تصميمات ومفاهيم جديدة لعملائهم.

شركة جيلي تايلز بالرياض هي شركة تأسست من قبل مجموعة من رواد الأعمال والمهندسين السعوديين. لقد كانوا يوفرون بلاطًا عالي الجودة للمنازل والمباني في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من عقد.

شركة جيلي تايلز هي شركة سعودية تبيع البلاط ومواد الأرضيات. حققت الشركة نموًا سريعًا خلال العامين الماضيين وتعتبر واحدة من أكبر 10 شركات في المملكة العربية السعودية.

تأسست الشركة عام 2005 من قبل ثلاثة شركاء هم خالد الحصان وعامر الحصان وعبدالله الحصان. بدأت الشركة ببيع البلاط للعملاء في الرياض واليوم وسعوا أعمالهم لتشمل مناطق أخرى في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى التصدير إلى الدول المجاورة مثل الأردن والكويت.


شركة جلي بلاط بالرياض


يمكن أن يعزى نجاح الشركة إلى تفانيهم في خدمة العملاء ، والأسعار التنافسية ، والمنتجات عالية الجودة ، والكفاءة العالية مع الحد الأدنى من إهدار الموارد والتسليم في الوقت المناسب.

الشركة مُصنِّعة معروفة للبلاط في المملكة العربية السعودية. لقد كانت في الأعمال التجارية لأكثر من ثلاثة عقود.

تأسست شركة جيلي تايلز على يد عبد العزيز الغزاوي في أوائل الثمانينيات. لقد كانوا ينتجون بلاط السيراميك منذ ذلك الحين وأصبحوا أحد المنتجين الرئيسيين لبلاط السيراميك في المملكة العربية السعودية.

يقع مصنع الإنتاج الخاص بهم على مساحة 5000 متر مربع ويعمل به أكثر من 100 شخص. إنهم ينتجون مجموعة من بلاط السيراميك بما في ذلك البورسلين والفسيفساء والبلاط المزجج للاستخدامات السكنية والتجارية على حد سواء

الشركة هي شركة تصنيع البلاط والأسمنت في المملكة العربية السعودية لصناعة البناء والتشييد.

تأسست الشركة عام 1978 من قبل مجموعة من رواد الأعمال السعوديين. لقد نمت من مصنع أسمنت صغير إلى منشأة تصنيع متكاملة ، يعمل بها أكثر من 500 موظف.

تتخصص الشركة في إنتاج وتوزيع وتسويق جميع أنواع البلاط لصناعة البناء وكذلك الأسمنت للأغراض الصناعية الأخرى.

شركة جيلي تايلز بالرياض هي ملعب داخلي يوفر الكثير من وسائل الترفيه للأطفال. المكان مصان جيدًا ولديه الكثير من الأنشطة لتقدمه. تضم منطقة ألعاب ومسبحًا للكرة وحديقة مائية وغير ذلك الكثير.

تعمل الشركة في السنوات القليلة الماضية ونجحت في توفير الترفيه للأطفال.

يوجد العديد من الشركات التي تم تأسيسها في الرياض. واحد منهم هو شركة Jelly Tiles. تأسست الشركة في عام 2009 من قبل مجموعة من السعوديين والمصريين الذين كانوا جميعًا متحمسين لعملهم. كان لديهم رؤية لإنشاء بلاط يمكن استخدامه للأرضيات والجدران والأثاث.

اسعار شركة جلي بلاط بالرياض
اسعار شركة جلي بلاط بالرياض

ارخص شركة جلي بلاط بالرياض


نمت الشركة بشكل كبير منذ ذلك الحين ، والرئيس الحالي هو عبد الرحمن الدخيل. تمتلك الشركة الآن فروعًا في المملكة العربية السعودية ومصر يعمل لديها إجمالي 500 موظف.

شركة بلاط الجيلي هي شركة سعودية متخصصة في إنتاج وتوزيع البلاط. تعمل في السوق السعودي منذ أكثر من 50 عامًا ، وهي من أبرز الشركات في هذا المجال.

يتم تصدير منتجات الشركة إلى أكثر من 30 دولة حول العالم ، مع وجهات تصديرها الرئيسية هي أوروبا وآسيا.

يقع المقر الرئيسي للشركة في الرياض ، بينما لها مكاتب في جدة والدمام والخبر.

شركة Jelly Tiles هي شركة تقوم بتصنيع وبيع وتركيب جميع أنواع البلاط لصناعة البناء والتشييد. تعمل الشركة منذ أكثر من 10 سنوات وقد أنجزت مشاريع في الرياض والخبر والدمام وجدة.

في هذا القسم سوف نستكشف كيف تمكنت شركة جيلي تايلز من النمو من شركة صغيرة إلى مؤسسة ناجحة.


افضل واجهات فلل في الرياض

تعليقات