القائمة الرئيسية

الصفحات

مقابر شرعية للبيع
مقابر شرعية للبيع

أنواع القبور متوفرة في موقع يسمى . يمكّنك من البحث عن المقابر وشواهد القبور المدرجة التي شركة بيع مقابر ومدافن قد تهمك.


لسوء الحظ ، لا توجد خريطة متوفرة على موقع الويب الخاص بهم ، لذلك قد يكون لديك أحيانًا خيارات موجودة في كل مكان - ولاية واحدة في مكان آخر في دولة أخرى. تجلب الفوائد المزيد لكل عملية شراء لأنه أفضل شركة لبيع المقابر في مصر يمكن تخصيص شواهد القبور وفقًا للهوية والعرق والجنس والعمر الزمني.


افضل شركة بيع مقابر شرعية


هذه القوائم للإعلانات شراء مدافن مضمونة فقط ، ولا تقتصر على المحتوى المعلن عنه.


اعتبارًا من عام 2013 ، تشير التقديرات إلى أنه لا يوجد سوى حوالي 2 مليون مقبرة قانونية في الولايات المتحدة. مع هذا النقص في المقابر المتاحة ، لجأت الجثث الطبيعية والبقايا المشتراة إلى دفنها في مقابر جماعية أو أفران حرق الجثث. في ظل هذه الظروف ، أصبح من الصعب العثور على قبر موجود مناسب لدفن أو جنازات جديدة.



قد يعتقد الكثير من الناس أن هذه مجرد قصص تم إنشاؤها لتخويف الأطفال ، لأن هناك حكايات عن أشخاص يقابلون أقاربهم أو أصدقائهم المتوفين عند زيارة هذه الأماكن المخيفة. لكن في الواقع ، هذه "المقابر القانونية" (بمعنى أنها موجودة بالفعل على قطعة من الورق) تباع بآلاف الدولارات في الصين.


بناء قبر أو مقبرة هو الآن المشروع الكبير لكثير من الناس هذه الأيام. مع وجود الكثير من قطع الأراضي باهظة الثمن للبيع وتفضيل المقابر ذات الطراز الغربي التي أصبحت شائعة جدًا ، أصبح لدى الناس الآن خيارات قليلة من عدم الاكتفاء بخطة باهظة الثمن تمنحهم قطعة أرض ولكن أيضًا قبرًا.

بيع مدافن واحواش


الفكرة من وراء المقابر الشرعية؟ لشرائها من المطورين وتوظيف المهندسين المعماريين ذوي الخبرة في تصميم هذه القطع الأثرية الجنائزية.


تشمل أمثلة المقابر التي يمكن شراؤها سرداب سانت لويس على طراز البحر الأبيض المتوسط وسرداب على طراز جزيرة جيمس بوريلي والمزيد. الصيد الوحيد هنا هو أنهم منتشرون في جميع أنحاء البلاد! ولكن يمكنك شراء الخبايا بحالة جيدة لبدء بناء مقبرتك الخاصة في ملكيتك الخاصة في ضواحي المدينة.


مفاهيم مدمجة في المقابر القانونية: بالنسبة للمبتدئين ، ليست هناك حاجة لملء أي مساحة ؛ عند إعطاء الأوامر ، سيقوم المطورون بإنشاء منظر أحلام معماري بأسوار ، القوطية sp

مقابر شرعية للبيع
مقابر شرعية للبيع

جبانات للبيع



تمتلك المحاجر القانونية في سانت إيمي واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في المغرب. المقابر هي انعكاس للمؤسسات الاجتماعية والسياسية والدينية التي تشكل ما نسميه المجتمع. إذا فرض مجتمع مؤامرات على الدفن ، فسيتم مقارنتها بالضرورة بمذاهب الديانات الأخرى التي نفذتها عبر المجتمعات منذ العصور القديمة وحتى اليوم. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن المقابر أماكن مغلقة يتم المرور بها إلى حد كبير ، فإنها توفر فرصة أكبر لتغيير الهويات وجذب المحفزات العاطفية التي تشجع التفسيرات والتفاهمات حول الظروف المعيشية للحياة اليومية.

عدد المقابر المهملة في جميع أنحاء المغرب كبير ويصل إلى الآلاف - يعيش الكثير منهم بصعوبة مخزية بينما يجلب آخرون حياة جديدة من خلال مشاريع الترميم الدقيقة أو من خلال المناسبات الاحتفالية مثل حفلات الجنة أو الاحتفالات الوثنية الفرنسية الشهيرة المسماة سوم بايريت (Cog-Dolly) التي تم التنقيب عنها من تحت الأماكن المحظورة مثل المساجد خلال فترة المحمية بقيادة السلطان مولاي يعقوب

مقابر للبيع


في العالم الإسلامي ، تنطوي عملية دفن جسد في مقبرة على وعد للروح بأن وجهات نظرها وآرائها سيتم احترامها وتكريسها في الحياة الآخرة.


يتزايد الطلب على أماكن الدفن في جميع أنحاء العالم مع وجود أنماط ديموغرافية معقدة مثل الشيخوخة وفقدان السكان مما يضع ضغوطًا حيث يوجد تآكل للمقابر على جميع المستويات كل يوم.


بشكل عام ، يهب الناس المقابر الأرضية لأحبائهم كوسيلة ودية لإحياء ذكرى أو شراء رفاتهم منهم.

المصدر:

bizbuysell


أرخص مقابر للبيع

تعليقات